-->
العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo
العاصمة اليوم

آخر الأخبار

العاصمة اليوم
تقارير
جاري التحميل ...
تقارير

مستثمر امارتي : زيادة استثمارات إعمار في مصر الفترة المقبلة في العاصمة الإدارية الجديدة



المستثمر الامارتي “محمد العبار” زيادة استثمارات إعمار في مصر الفترة المقبلة في العاصمة الإدارية الجديدة
المستثمر الإماراتي: السوق المصري يحوي فرص كبرى خاصة بقناة السويس والعاصمة الإدارية

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، صباح اليوم الاثنين، بالمستثمر الإماراتى محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، خلال زيارتها إلى دبى، على هامش المنتدى الاستثمارى الثالث عشر لمجموعة هيرميس.
وقالت “نصر” في بيان، انها تضع فى أولوياتها اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مناخ جاذب للاستثمار وتحسين بيئة الأعمال، بما يساهم فى تعزيز جهود النهوض بالاقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.
وأوضحت الوزيرة، أنه يتم العمل حاليا على وضع خريطة استثمارية بالتنسيق مع كافة الوزارات، والتى ستتضمن جميع الفرص الاستثمارية فى المحافظات، بما تشمل من مطارات، وموانئ، ومناطق صناعية وحرة واستثمارية، أمام المستثمرين العرب والاجانب، على أن تتوافق هذه الفرص مع رؤية مصر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
واطلع “العبار” الوزيرة، على استثماراته فى مصر، وبعض التحديات التى تواجهها، وأعرب عن رغبته فى زيادة استثمارته فى مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل قيام الحكومة المصرية بطرح الكثير من المشروعات امام المستثمرين من بينها العاصمة الإدارية الجديدة ومحور تنمية قناة السويس، وهى مشروعات كبيرة ستساهم فى تحقيق التنمية فى مصر.
وأشادت الوزيرة، باستثمارات شركة اعمار فى مصر، ودورها فى تحقيق التنمية، مؤكدة على أن ضخ استثمارات جديدة، يساعد في تحقيق التنمية المنشودة، ويعمل على توفير فرص عمل، وهذا ما تسعى الحكومة المصرية لتحقيقه.

التعليقات