-->
العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo
العاصمة اليوم

آخر الأخبار

العاصمة اليوم
تقارير
جاري التحميل ...
تقارير

حريق الامس وبناء الحاضر بالعاصمة الإدارية الجديدة!


غضب المصريين بالامس من المحبين والمشجعين لمشروع العاصمة الادارية الجديدة  لظهور بعض الاخبار عن وجود حريق بالعاصمة علي عدة مواقع منها من نقل الخبر بدون مهنية وللاثارة فقط ومنها من نقل الخبر بتفاصيله ومنها من لا ينشر اساسا عن العاصمة الادارية وفجاءة تذكرها!

كانت قد ذكرت بعض المواقع الاخبارية عن وقوع حريق بالعاصمة الادارية وكأن العاصمة الجديدة مجرد مبني وكأن لايوجد حرائق في اي دولة بالعالم وعندما يقع حريق عندهم في الغالب يتم ذكر اسم المبني فقط الذي وقع به الحريق! ولا يعلمون ان الحريق الذي حدث بالقرب من قاعة المؤتمرات لمبني تحت الانشاء والحريق اندلع في كميات من الفايبر والاخشاب داخل المبني وسيطر رجال الحماية المدنية علي الحريق ولم تقع اي اصابات وبالطبع يتم التحقيق لمعرفة الاسباب وكافة الاضرار التي حدثت بالموقع.

وقد ذكرت بعض المواقع التي تدار من خارج مصر والتي تمثل جماعات محظورة عن وقوع حريق بالعاصمة الادارية ونفس المواقع نشرت انه لا يوجد عاصمة ادارية علي الاقل يحترمو عقول المتابعين ليهم .

ونفس المواقع بالسابق نشرت اشاعة انساحب الصين من مشروع العاصمة الادارية وقد نفي السفير الصيني خبر انساحب الشركات الصينية وتم الاعلان من جانب شركة العاصمة ان الاختلاف مع الشركات الصينية كان بسبب سعر متر التشطيبات وتم اسناد الحي الحكومي لشركات مقاولات مصرية وبدات في البناء بالفعل واسناد بعض المباني الاخري للشركة الصينية.

العاصمة الادارية يعمل بها حتي الان حوالي 45 الف عامل ومهندس مصري سواء في الاحياء السكنية التي تناسب احتياجات جميع طبقات المجتمع من اسكان اجتماعي ومتوسط وفاخر واسكان اجتماعي متميز لموظفي الدولة او محطات كهرباء العاصمة تنفيذ سيمنز الالمانية بالتعاون مع اوراسكوم المصرية ومن اكبر المحطات علي مستوي العالم او الحي الحكومي او حي المال والاعمال الخ والاف العمال غيرهم يعملون بالمشروع بطرق غير مباشرة والاعداد في زيادة مع استمرارية المشروع وزيادة الاستثمارات.

العاصمة الادارية مشروع كبيروضخم بمعني الكلمة يستقطب المستثمرين الاجانب واذا كنت تريد معرفة معلومات هامة لا تعرفها من قبل عن هذا المشروع الضخم من فضلك اقراء فقط حتي لا يستغل الاخرين عدم معرفتك وملئ الفراغ باشاعات.

 العاصمة الإدارية المدينة رقم ١٢ كمدينة ذكية علي مستوي العالم

كل ما تريد ان تعرفه عن العاصمة الادارية الجديدة في 54 معلومة

لماذا العاصمة الجديدة ؟ ما كنا بفلوسها صلحنا التعليم أو الصحة!

 لاول مرة في مصر البنية التحتية والطرق في العاصمة الادارية الجديدة بنظام عالمي حديث من حيث انتهي الاخرين.


العاصمة ليست مبني تحت الانشاء.

مستقبل مصر وواجهتها الحضارية 🇪🇬 .

أحمد جمال 











التعليقات