-->
العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo
العاصمة اليوم

آخر الأخبار

العاصمة اليوم
تقارير
جاري التحميل ...
تقارير

رئيس جهاز العاصمة الإدارية: الانتهاء من أول 17 ألف وحدة سكنية فى يونيو 2018

رئيس جهاز العاصمة الإدارية: الانتهاء من أول 17 ألف وحدة سكنية فى يونيو 2018.. ويؤكد: بدء الإنشاءات بكنيسة العاصمة ومبانى الوزارات استعدادا لنقلها.. ويكشف: نسبة تنفيذ المرافق بالحى الحكومى وصلت 60% والطرق 90%


على قدم وساق".. يستمر العمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، بجميع منشآتها، حيث كشف المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، بدء أعمال تنفيذ كنيسة العاصمة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الحفر داخل الموقع المخصص لإنشائها.

وأضاف المهندس محمد عبد المقصود، أنه جارى العمل فى مرحلة الأساسات الخاصة بالكنيسة المقامة على مساحة تعد الأكبر فى مصر، وذلك تنفيذا لتعليمات وتكليفات الرئيس السيسي، بحيث تكون كنيسة العاصمة الإدارية أكبر كنيسة فى مصر.
وأوضح أن شركة أوراسكوم هى المسئولة عن عملية التنفيذ، وجارى العمل فى الموقع على مدار الساعة وذلك للانتهاء منها فى الموعد المحدد من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وفيما يتعلق بالحى السكنى، وموعد الانتهاء من تنفيذه، أكد رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من 17 ألف وحدة سكنية بالحى السكنى، فى موعد أقصاه يونيو 2018.
وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم البدء فى تنفيذ عدد 328 فيلا، و157 تاون هاوس، بإجمالى عدد وحدات 924 وحدة، وذلك بمساحات مختلفة تبدأ من 200 متر وحتى 400 متر، وذلك لتناسب جميع الفئات التى ترغب فى الحصول على فيلا داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.
ولفت المهندس محمد عبد المقصود، إلى أن نسب تنفيذ المرافق بالحى الحكومى، وصلت الطرق وصلت لـ90%، بينما وصلت نسبة المرافق بالحى الحكومى لـ60%.
وأكد أن شركات المقاولات بدأت فى تنفيذ مبانى الوزارات داخل الحى الحكومى، لافتا إلى أن هناك بعض الشركات انتهت من أعمال الحفر والأساسات، لافتا إلى أن مشروع العاصمة الإدارية عبارة عن خلية نحل ليل نهار للانتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها فى الموعد المحدد.



التعليقات