-->
العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo
العاصمة اليوم

آخر الأخبار

العاصمة اليوم
تقارير
جاري التحميل ...
تقارير

الإسكان تستعد لاحتفالات 30 يونيو بثورة مشروعات جديدة.. وتتضمن طرح شقق العاصمة الإدارية للحجز بعد إنهاء كراسة الشروط.


وتتضمن قائمة المشروعات الجديدة المقرر الإعلان عنه، طرح أول 17 ألف وحدة سكنية للحجز بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتكون بشرى من الدولة للمواطنين والسماح لهم بالتقدم للحجز.
وتتراوح مساحة الوحدات السكنية المقرر طرحاه من 130 إلى 180 مت مربع، كاملة التشطيب.
وكان المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أنه جارى حاليًا تحديد سعر المتر فى الوحدات السكنية، لافتًا إلى أن شركة  العاصمة الإدارية تسعى لايجاد أكثر من نظام للسداد بالنسبة للراغبين فى التقدم لحجز هذه الوحدات السكنية، أن معدلات تنفيذ الوحدات السكنية بالحى السكنى تسير بنسب مرتفعة وفق الجدول الزمنى، وهناك بعض الشركات استطاعت أن تتفوق على الجدول الزمنى وتحقق معدلات تنفيذ عالية.
وأوضح أن الحى السكنى يتضمن أكثر من 24 ألف وحدة سكنية، جارى تنفيذها بواسطة أكثر من 5 شركات كبرى تضم مئات المقاولين، بجانب الجزء الذى تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
وتتكون العمارة السكنية بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة من بدروم وأرضى و7 أدوار متكررة بمسطح 580 متر مربع للدور، ومسطح الوحدة مختلف يبدأ من 130 مترًا مربعًا وحتى 180 مترًا مربعًا شامل الخدمات، وتتكون الشقة من 3 غرف وريسبشن و2 حمام ومطبخ له بلكونة وحجرة نوم بحمام مستقل، وكافة الغرف لها مشارفها الخاصة، متشطبة سوبر لوكس، كل حمام به بانيو، وأحواض شطف.

التعليقات