-->
العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo
العاصمة اليوم

آخر الأخبار

العاصمة اليوم
تقارير
جاري التحميل ...
تقارير

قرب تحقيق حلم جميع محبي وعشاق القلعة الحمراء بإنشاء استاد النادي الأهلي بالعاصمة الإدارية الجديدة




يسعى المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لتجهيز مفاجأة كبرى تكون على رأس برنامجه الانتخابي الذي يخوض به انتخابات رئاسة النادي، في مواجهة محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق.
وعلمت "بوابة الأهرام" أن المفاجأة التي سيعلن عنها "طاهر" في الأيام المقبلة، هي قرب تحقيق حلم جميع محبي وعشاق القلعة الحمراء بإنشاء استاد النادي الأهلي والذي سيكون مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن "طاهر" تقدم بطلب للجهات المعنية لتخصيص قطعة أرض يتم بناء استاد عالمي عليها لخدمة النادي الأهلي، على أن يكون ذلك في مدينة الشيخ زايد أو العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف المصدر أن الطلب تمت الموافقة عليه خلال الساعات الماضية من جانب الرئاسة والقوات المسلحة، على أن تكون الأرض بالعاصمة الإدارية الجديدة، فيما تم رفض إقامة الاستاد العالمي بالشيخ زايد، وذلك وفقا لما أفصح عنه طاهر للمقربين منه.

ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي ضخم من جانب محمود طاهر وقائمته الانتخابية، للإعلان عن تفاصيل عقد تخصيص أرض الاستاد، وذلك فور الانتهاء من مواجهتي النهائي الإفريقي أمام الوداد المغربي، حتى تكون الإدارة الحمراء قد أنهت كافة الأوراق والالتزامات المالية الخاصة بالأرض المخصصة، على أن يتم العمل والبناء فور انتهاء الانتخابات.
المصد
ر :  الاهرام



التعليقات