-->
العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo العاصمة الإدارية الجديدة - The capital Cairo
العاصمة اليوم

آخر الأخبار

العاصمة اليوم
تقارير
جاري التحميل ...
تقارير

الانتهاء من نحو 80% من أعمال التشطيبات الخاصة بالحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة


ترقب وانتظار من جميع فئات المصريين لأول شقق يتم طرحها داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، سواء من داخل مصر أو خارجها، وطبقا لتصريحات عدد كبير من رجال الأعمال والمطورين العقاريين، أكدوا أن هناك اهتماما كبيرا من المصريين بالخارج بمشروع العاصمة الإدارى الجديدة ويستقبلون استفسارات يومية عن موعد طرح وحدات بالمشروع سواء تابعة لوزارة الإسكان أو لشركات القطاع الخاص.

طرح أول 2000 وحدة سكنية مطلع العام المقبل

فيما كشفت مصادر مطلعة، داخل هيئة المجتمعات العمرانية عن موعد طرح أولى وحدات الحى السكنى الذى دشنه الرئيس عبد الفتاح السيسى الشهر قبل الماضى، حيث أكدت المصارد أنه من المقرر أن يتم طرح أول 2000 وحدة سكنية بمشروع العاصمة الإدارية للحجز  مطلع العام المقبل.
وأوضحت المصادر، أنه تم الانتهاء من نحو 80% من أعمال التشطيبات الخاصة بالحى السكنى ومن المقرر الانتهاء من كل الأعمال الخاصة بالحى السكنى سواء أعمال التشطيبات أو اللاند سكيب قبل الموعد المحدد بثلاث شهور.

                                                                                                  الانتهاء من المرافق سبب تأخر الطرح

وأكدت المصادر، أن سبب تأخير طرح الوحدات السكنية للحجز حتى الآن يرجع لرغبة اللواء أحمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة فى عدم طرح الوحدات إلا بعد الانتهاء من كامل المرافق الخاصة بالمشروع بحيث يكون متاح للمواطن السكن فى الوحدة عقب استلامه لها مباشرة.
وتتكون العمارة السكنية بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة من بدروم وأرضى و7 أدوار متكررة بمسطح 580 مترا مربعا للدور، ومسطح الوحدة مختلف يبدأ من 130 مترا مربعا وحتى 180 مترا مربعا شامل الخدمات، وتتكون الشقة من 3 غرف وريسبشن و2 حمام ومطبخ له بلكونة وحجرة نوم بحمام مستقل، وكل الغرف لها مشارفها الخاصة، مُشطبة سوبر لوكس، كل حمام به بانيو، وأحواض شطف.



التعليقات